ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي

وقت الافراج:2022-11-26 11:49:38 مستخدم آخر:965HP113924865 مرات مشاهدة الصفحة:544

نصائح أساسية:ليكسينغتون فاييت, محور الانحراف يكون & قدرة تحمل دعم المفاصل يجب أن تلبي متطلبات التصميم . البراغي يجب أن تكون مثبتة بشكل متناظر و مشدود

محور الانحراف يكون & قدرة تحمل دعم المفاصل يجب أن تلبي متطلبات التصميم . البراغي يجب أن تكون مثبتة بشكل متناظر و مشدود بشكل متسلسل عند توصيل الحشو الأنابيب . وفي الوقت نفسه , من أجل منع الإفراط في انحراف من الحشو الأنابيب عند تطبيق القوة المحورية , انحراف يجب تصحيحها في الاتجاه الأفقي قبل تطبيق القوة المحورية .

أشغال التجصيص الأنابيب يجب أن تقطع مع مسنن رأى ( طحن عجلة المشبك ) . لحام كهربائي أو لحام الغاز قطع من السهل أن تلف الأسطح المحيطة وتسبب التدفئة المحلية في نهاية أجزاء , مما يقلل كثيرا من أدائها . أثناء استخدام الحشو الأنابيب , أنابيب حقن qdmit , ccll-y كامل الوجه حشى أنابيب ) وتكرار حشى أنابيب ( ccll-d حشى أنابيب , أنابيب حقن ccll-d كامل الوجه ) . يمكن التخلص منها أنابيب الحشو الحشو مرة واحدة فقط , لا يمكن إعادة استخدامها . تكرار الحشو الأنابيب يمكن استخدامها مرارا وتكرارا , بعد كل استخدام , الأساسية الجدار الخارجي يجب تنظيفها .

قياس الضغط يجب أن تكون مثبتة قبل تطبيق قوة الإجهاد المسبق , قوس يجب أن تكون باردة بما فيه الكفاية عند قياس القراءة الأولية . إذا كان الإجهاد هو تطبيقها , يجب الإشارة في التقرير إلى أن دعم القوة المحورية البيانات تعكس التغيرات في الإجهاد من الحشو الأنابيب بعد الإجهاد هو تطبيقها .

هينافوس ›العلاج العام : أولا , تحليل أسباب انسداد الأنابيب . في حالة انسداد خط أنابيب الصلب , يمكن أن تكون مطعون مع شريط التسليح حسب العمق , أو ربط شريط التسليح قليلا مع أسلاك الفولاذ حبل . عن انسداد خط أنابيب لينة الجسم , ضاغط الهواء يمكن أن تستخدم لفتح خط أنابيب ضاغط الهواء تطهير . تأكد من أن المياه في أنابيب المياه يمكن أن تتدفق في جميع أنحاء الجسم مثل نافورة ! إذا كان تسرب الطين و انسداد الأنابيبمتطلبات التشغيل ( JT / تي - , جربت من قبل وزارة الاتصالات في جمهورية الصين الشعبية في نيسان / أبريل , والتي لا يمكن إلا أن تلبي متطلبات المعايير , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين المؤشرات , والحصول على تقرير اختبار خبى الطريق جسر مركز الاختبار .

وفقا لما إذا كان يمكن أن تمتص الضغط أنبوب الحشو التوجه ( أعمى لوحة القوة ) , الحشو أنبوب يمكن تقسيمها إلى غير المقيدعلى سبيل المثال , من أجل الضغط الخارجي المحوري حقن الأنابيب , حشو ختم الجهاز يمكن أن تضاف بين منفذ نهاية حلقة منفذ الأنابيب , أي ما يعادل كم حقن الأنابيب . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقاوم الغزو من التآكل الخارجي المتوسطة , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من سلامة حاجز الحشو الأنابيب . حتى لو كان الحشو الأنابيب التالفة , الحشو الأنابيب يمكن أن تلعب دورا في التعويض , وبالتالي تجنب الفشل من الحشو الأنابيب . استخدام الحشو الأنابيب أمر لا غنى عنه في البناء الحديث . في الستينات , كانت أنابيب الحشو شعبية في الصين , ولكن تم تثبيتها بواسطة أنابيب الحشو . في الثمانينات , بدأت الصين لتطوير متقدمة متعددة الوظائف أنابيب الحشو . مع تطور صناعة البناء والتشييد الحديثة , وصناعة البناء والتشييد في الصين أصبحت أكثر نضجا والكمال ,ليكسينغتون فاييتطبقة مزدوجة القسطرة الصغيرة قبل دعم, والخيزران والخشب الحشو الأنابيب تم القضاء عليها من قبل السوق . الحشو الأنابيب أصبح الشكل الرئيسي الحشو الأنابيب .اختيار المكان المناسب للحماية قدر الإمكان .

عندما لا يمكن توصيل الأنابيب بسبب انسداد خطير , المبادئ التالية يجب اتباعها : عندما يكون أول كومة من الجسر , الحفر الأساسية يجب أن يتم الكشف عنها . عندما لاالحطام , الأنابيب مسدودة ! بصراحة , الأنابيب مسدودة من الحطام ! وظيفة من أشغال التجصيص الأنابيب هو حقن المياه واضحة في أشغال التجصيص الأنابيب ووضع أجهزة الاستشعار في أشغال التجصيص الأنابيب للكشف عن سلامة كومة الأساس بواسطة الموجات فوق الصوتية . إذا كان الحشو الأنابيب مسدودة , وأجهزة الاستشعار لا يمكن وضعها , أو لا يمكن وضعها في أسفل كومة , كومة كاملة لا يمكن اختبارها و الحكم على نوعية كومة الأساس !


ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي



حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن الأسباب هي كما يلي : أولا , من وجهة نظر الأسعار , عموما , فإن تكلفة لحام الحشو الأنابيب منخفضة نسبيا , والتي من السهل أن تكون مقبولة من قبل المشتري . تكلفة محلية الصنع دوامة أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير الملحومة عالية جدا . ثانيا , في جانب من جوانب تكنولوجيا تصنيع الأنابيب الملحومة هي سهلة نسبياالأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي , الفوهات أو قيعان ليست مختومة , عملية البناء سوف تكون مسدودة من الطين والماء . عند هذه النقطة , يمكنك التحقق من الختم . النقطة الثانية هي أن المشترك هو الانحياز أو مشوه أثناء التثبيت . عند هذه النقطة , ونحن نعرف كيفية التعامل معها لضمان حل سريع ! حقن الأنابيب المشترك أو فتح أنبوب أسفل الختم ليست صارمة , في عملية البناء , يرجى إدخال الطين أو الطين المياه انسداد الأنابيب : حقن الأنابيب وتركيب عملية تعزيز قضيب من الفولاذ الملتوية أو الملتويةالضغط الداخلي يمكن أن تصل إلى بار أو أعلى .

, هذا آلة حقن البوليمر المواد المستخدمة أساسا في مادة الأكريلاميد , البولي يوريثين , اللجنين , راتنجات الايبوكسي , استر غير المشبعة , وهلم جرا , عموما حجم الرمال و لي . .mm أو الكراك فتح الصخرة و لي . .mm , وتدفق المياه الجوفية هو &Amp ; جي تي mm / دقيقة , واستخدام المواد الكيميائية العضوية البوليمر الحشو يمكن حل المشاكل الهندسية التي لا يمكن حلها عن طريق المياه المشتركة الطين ( [ ] ) .

وجود شبكة أنابيب الحشو يحد من حركة عرضية من التربة . انزلاق جانبي تشوه التربة محدودة بسبب الاحتكاك و التعشيق بين الحشو و الرمل و المقاومة السلبية من الرمل إلى الحشو الأنابيب .

متاجر التجزئة عندما لا يمكن توصيل الأنابيب بسبب انسداد خطير , المبادئ التالية يجب اتباعها : عندما يكون أول كومة من الجسر , الحفر الأساسية يجب أن يتم الكشف عنها . عندما لاالحطام , الأنابيب مسدودة ! بصراحة , الأنابيب مسدودة من الحطام ! وظيفة من أشغال التجصيص الأنابيب هو حقن المياه واضحة في أشغال التجصيص الأنابيب ووضع أجهزة الاستشعار في أشغال التجصيص الأنابيب للكشف عن سلامة كومة الأساس بواسطة الموجات فوق الصوتية . إذا كان الحشو الأنابيب مسدودة , وأجهزة الاستشعار لا يمكن وضعها , أو لا يمكن وضعها في أسفل كومة , كومة كاملة لا يمكن اختبارها و الحكم على نوعية كومة الأساس !

الألياف الزجاجية أنبوب الحشو هو نوع من الألياف الزجاجية عالية القوة , غير القلوي الألياف الزجاجية التي هي مصنوعة من الألياف الزجاجية والمواد الخام من خلال بعض انفتل الحياكة التكنولوجيا .

في الصين , وأنواع مختلفة من الحشو الأنابيب كاملة نسبيا , من الحشو الحشو الأنابيب الأنابيب تعزيز رصف الطريق الألياف الزجاجية الحشو الأنابيب على سطح الطريق السريع , ثم السكك الحديدية محدبة الحشو الأنابيب البلاستيكية تمتد الحشو الأنابيب . اختيار أنواع مختلفة من الحشو الأنابيب وفقا لمختلف بناء الطرق والبيئة , ليس فقط يمكن ضمان جودة الطريق , ولكن أيضا يمكن أن ينقذ التكلفة . لذا , ما هي الآثار التي يمكن أن تحقق في تطبيق الحشو الأنابيب صيانة الطرق ؟ الجص الأنابيب المصنعة سوف تظهر لك حول .


ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي



وفي الوقت نفسه لأن الفضاء في الحشو الأنابيب يحد من الانزلاق الجانبي و المتداول من جزيئات التربة الداخلية , تشريد النسبية الاتجاه أو النزوح النسبي سوف تحدث بين جزيئات التربة المجاورة جزيئات التربة , مما يؤدي إلى الاحتكاك . هذا النوع من الاحتكاك يسمى عادة &Amp ; قوط لدغة طائرات الهليكوبتر &Amp ; قوط أو قوط قوة مقاومة عرضية &Amp ; قوط ا قوط سطح الاحتكاك &Amp ; قوط و قوط لدغة طائرات الهليكوبتر &Amp ; قوط جزيئات التربة يمكن أن تنزلق و توالت تحت قوة خط الحد الأعلى من الحشو الأنابيب ,ليكسينغتون فاييتنفق صغير يؤدي القسطرة, و تشريد الجانبي من التربة في كامل الطائرة من الحشو الأنابيب محدودة . ر > ?زاوية حفرة . ثم يتم تصنيعها بواسطة التمدد الموجه تحت سيطرة التدفئة . وفقا لاختلاف طريقة الشد في تصنيع , ويمكن تقسيمها إلى اتجاه واحد و اتجاهين حقن حقن الأنابيب الأنابيب .

جدير بالثقة تحت الأرض حقن الأنابيب البلاستيكية شبكة ثنائية الاتجاه تمتد سقف زائف مصممة خصيصا من أجل دعم سقف زائف وهي مصنوعة من عدة أنواع من البوليمرات عالية الجزيئية , من خلال التدفئة , البثق , صب , واللكم , وتمتد , صب , اللف وغيرها من العمليات لملء معدل . بالمقارنة مع المعادن والبلاستيك المنسوجة النسيج صافي صافي , صافي هو نوع جديد من مواد الحشورمس هو نوع من آلية فعالة لنقل الإجهاد , والتي يمكن أن تجعل تحميل المحلية تنتشر على مساحة كبيرة من التربة بسرعة وفعالية , وبالتالي تقليل الضرر المحلية الإجهاد , وتحسين خدمة الحياة من المشروع . محدبة من البلاستيك الصلب حقن الأنابيب هو ترقية المنتج من البلاستيك الصلب حقن الأنابيب المشتركة فإنه يغير عيوب مشتركة حقن الأنابيب , من الصعب بناء ,ليكسينغتون فاييتالذاتي جوفاء الحشو مرساة قضيب الصانع, ويقلل من وظيفة منع النزوح الأفقي . بسبب اختلاف نسبة المواد وتكنولوجيا البناء , تقشير قوة ملحومة المشتركة بين n و n , والتي يمكن أن تحل على نحو فعال العيوب المذكورة أعلاه من البلاستيك الصلب التقليدية الحشو الأنابيب . لأن هناك بارزة مشتركة في لحام الكلمات , لذلك يسمى محدبة مشتركة الصلب حقن البلاستيك الأنابيب , الاسم العلمي هو عقدة الصلب حقن البلاستيك الأنابيب . فولاذينانوغرام نقطة في عملية التوتير . نصف قطرها الانحناء من الحشو الأنابيب لا ينبغي أن يكون أقل من مرات من قطر عندما يتم ترتيب جولة قضبان الصلب . نوعية حقن أنابيب الصلب البند ليس له علاقة مباشرة مع الجودة , ولكن قوة كبيرة جدا سوف تؤثر سلبا على نوعية البند . ولذلك , عند اختيار عنوان مرساة , شرح مفصل إلى الشركة المصنعة في النظام الخاص بك .

أشغال التجصيص الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة بشكل دائم ختم الفجوة بين البناء المشترك , المشترك الباردة من المهم جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما المياه تتسرب إلى المشترك , بولي كلوريد الفينيل نهاية الحشو الأنابيب التي يتم التخلص منها على سطح التاجر يمكن أن تختار أن السفينة في سعر عادل , وذلك للحد من كمية الشراء في حالة عدم اليقين في اتجاه السوق في المستقبل .عدد الأنابيب انخفض قليلا . المتضررين من عدم كفاية الطلب على المعاملات لم تكن ساخنة , حجم التداول اليومي في الأساس أقل من طن . في الوقت الحاضر , أسعار الصلب قد وصلت إلى القاع , في وقت متأخر من مساحة محدودة . الأسعار في المستقبل من المرجح أن تظل ثابتة . في الآونة الأخيرة من قبل الصلب تسليم الموارد أقل تأثير بعض المواصفات المحلية من المخزون , ورجال الأعمال لا يرغبون في بيع . ومع ذلك , فإن الضغط على التكيف الهيكلي في صناعة الحديد والصلب هو واضح , هناك مخاطر الهبوط في النمو الاقتصادي . وبالإضافة إلى ذلك , فإن الأداء العام للصناعة التحويلية لا يزال ضعيفا نسبيا , في تشرين الأول / أكتوبر أول خط الصلب سياسة الأسعار لا تزال مستقرة ولكن انخفاض لهجة . في الوقت الحاضر , أساسيات سوق الصلب لا تزال سلبية . قرب نهاية الشهر , جنبا إلى جنب مع انخفاض الربحية الإجمالية لصناعة الصلب الحالية فإن التفريق بين اتجاهات الأسعار المتداول الباردة والساخنة المتداول , من شأنه أن يجعل مصانع الصلب أو زيادة القدرة على إنتاج منتجات نجمة الحالية . ولذلك , فإننا لا تزال بحاجة إلى البقاء في حالة تأهب في السوق المدرفلة على الساخن , على المدى القصير لن يكون هناك الكثير من عكس . من أداء السوق الداخلية والخارجية , الثيران والدببة لعبة بارزة , الدببة الأسعار , مما يجعل من خام الحديد في السوق تصل إلى الجدار . ومن المتوقع أن خام الحديد في المستقبل القريب سوف تحافظ على فترة تذبذب الدولة , حقن الأنابيب تقلب مساحة محدودة . هذه الطريقة يمكن ختم المفاصل . الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة . طريقة تصنيع سفائدة نموذج يكشف بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , التي تتألف أساسا من جهاز القطع الثابتة , التوتر شفرة الجهاز و قطع الجهاز الدوارة , حيث التوتر شفرة الجهاز مغطى في قطع الجهاز الدوارة . التوتير شفرة الجهاز متصل مع قطع جهاز دوارة من خلال المواضيع المسمار , شفرة إبزيم الجوز مرتبة في واحدة من نهاية شفرة إبزيم الجهاز ويمتد من قطع جهاز دوارة . قطع شفرة بكرة ثابتة على كلا الجانبين من قطع دوارة الجهاز . فائدة نموذج مرتب في الحشو الأنابيب , مما يقلل من كثافة العمل للعمال من خلال الاستفادة من مبدأ المسمار الرائدة . قطع دوارة في الغلاف يقلل من عدد من تنظيف النفق أسفل لوحة . عمق القطع يمكن تعديلها وفقا للحالة الفعلية من الطريق . كفاءة العمل هو - مرات أعلى من قطع اليد , وكثافة اليد العاملة من العمال يمكن أن تقلص إلى حد كبير .

حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن الأسباب هي كما يلي : أولا , من وجهة نظر الأسعار , عموما , فإن تكلفة لحام الحشو الأنابيب منخفضة نسبيا , والتي من السهل أن تكون مقبولة من قبل المشتري . تكلفة محلية الصنع دوامة أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير الملحومة عالية جدا . ثانيا في جانب من جوانب تكنولوجيا تصنيع الأنابيب الملحومة هي سهلة نسبياالأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي , سوف تعرف كيفية حل هذه المشكلة . النقطة الأولى هي أنه إذا كان الحشو الأنابيب المفاصل , عملية البناء سوف تكون مسدودة من الطين والماء . عند هذه النقطة , نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كان بسبب اختيار المواد رقيقة . اثنين من النقاط المذكورة أعلاه هي مشكلة شائعة في تركيب الأنابيب الحشو و لا تناسب الوضع الحالي . الولايات المتحدة أنا أفضل أن نضع هذه الاحتياطات في الاعتبار حتى عندما يحدث ذلك في المستقبل , ونحن نعرف كيفية التعامل معها لضمان حل سريع ! حقن الأنابيب المشترك أو فتح أنبوب أسفل الختم ليست صارمة في عملية البناء , يرجى إدخال الطين أو الطين المياه انسداد الأنابيب : حقن الأنابيب وتركيب عملية تعزيز قضيب من الفولاذ الملتوية أو الملتويةالضغط الداخلي يمكن أن تصل إلى بار أو أعلى .

ليكسينغتون فاييتج : نعم , يمكن تحديد سرعة مرنة تمتد من الحشو الأنابيب في تصميم مجموعة معينة , ولكن تم تصميم أنبوب الحشو , وتمتد سرعة مرنة معينة .

حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن حقن الأسباب هي كما يلي : أولا , من وجهة نظر الأسعار , عموما , فإن تكلفة لحام الحشو الأنابيب منخفضة نسبيا , والتي من السهل أن تكون مقبولة من قبل المشتري . تكلفة محلية الصنع دوامة أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير الملحومة عالية جدا . ثانيا , في جانب من جوانب تكنولوجيا تصنيع الأنابيب الملحومة هي سهلة نسبياالأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي سوف تعرف كيفية حل هذه المشكلة . النقطة الأولى هي أنه إذا كان الحشو الأنابيب المفاصل , الفوهات أو قيعان ليست مختومة عملية البناء سوف تكون مسدودة من الطين والماء . عند هذه النقطة , يمكنك التحقق من الختم . النقطة الثانية هي أن المشترك هو الانحياز أو مشوه أثناء التثبيت . عند هذه النقطة , نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كان بسبب اختيار المواد رقيقة . اثنين من النقاط المذكورة أعلاه هي مشكلة شائعة في تركيب الأنابيب الحشو و لا تناسب الوضع الحالي . الولايات المتحدة أنا أفضل أن نضع هذه الاحتياطات في الاعتبار حتى عندما يحدث ذلك في المستقبل , ونحن نعرف كيفية التعامل معها لضمان حل سريع ! حقن الأنابيب المشترك أو فتح أنبوب أسفل الختم ليست صارمة , في عملية البناء , يرجى إدخال الطين أو الطين المياه انسداد الأنابيب : حقن الأنابيب وتركيب عملية تعزيز قضيب من الفولاذ الملتوية أو الملتويةالضغط الداخلي يمكن أن تصل إلى بار أو أعلى .

وجود شبكة أنابيب الحشو يحد من حركة عرضية من التربة . انزلاق جانبي تشوه التربة محدودة بسبب الاحتكاك و التعشيق بين الحشو و الرمل و المقاومة السلبية من الرمل إلى الحشو الأنابيب .


ضع الكلمة المناسبة: لوكوسامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليكسينغتون فاييتالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةالحفاظ على إجراءات التشغيل اليومي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

لوكوسانوصيالإخبارية
لوكوساأحدث الأخبار