ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-19 08:19:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:345
  • وصف سريع:

    ماراكايبو,فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ,ماراكايبومتطلبات إعداد المحولات الجافة, البلاتين المقاومة الحرارية

محتوى المقال

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ,ماراكايبومتطلبات إعداد المحولات الجافة, البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

ماراكايبوأولا , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه ,ماراكايبواختبار المحولات الجافة, المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

رادومسكوشفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا مما أدى إلى تسرب النفط .

محول الكهرباء مصنعين

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

المشاريع تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ,ماراكايبوترتيب محولات التوزيع, الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .


ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

السوق . من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

ماراكايبوعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

لوكوسامعلومات المنتج الأخرى
  • غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

    غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

  • سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

    فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

  • فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

    فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

  • فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

    فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

  • فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

    فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

  • توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

    توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

  • جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

    جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

  • استدعى:تذكير: معلومات ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، توفر لك ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام من شركتنا ، وخدمة ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام. ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماراكايبوسوق المحولات الجافةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!